الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 حامد زيد (الحلم)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
█شموخ الروح█
وَحْدَهـْ مِنْ ألْرَبِعْ
وَحْدَهـْ مِنْ ألْرَبِعْ
avatar

عدد المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 29/11/2008
الموقع : ذكريات الماضي

مُساهمةموضوع: حامد زيد (الحلم)   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 6:21 am

---------------------------- :slaam: ----------------------------------------------------




السلااام عليكم ورحمه الله وبركاااته


هذي قصيده للشاعر المبدع حااامد زيــد




بوقت من البطا وبليل تتراقص شياطينه" .. "بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا ثلثين

تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه" .. "وأنا اللي من تفارقنا وأنا ما غمضت لي عين

غريبة كل حلم يمر برقادي تزورينه" .. "والاغرب..كيف أحلم الحلم وارجع واحلمه بعدين؟

قبل يومين شفتك بالمنام.. وقمت من حينه!" "ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه" .. "تركته في يدك مثل الأمانة واحفظيها زين

ترى حفظ الأمانة دين..مجبورة تردينه" .. "أجل مافيه احد قد قال لك حفظ iiالأمانة دين"؟!

مردّ المقفي بيلفي..ويستوفي وتوفينه" .. "بعد ليلة, ثلاثة, أربعة, عشرة, شهر شهرين

إذا انتي ماانتي بقدّ الكلام اللي تقولينه" .. "حرام استامنك حاجة, واذا جيت اطلبك تنسين

تخونين وتبين ارضى وأحد يرضى تخونينه؟" .. "أنا لاجيت اخونك مع حبيبة ثانية"ترضين"؟!

من أول ما رجعت من السفر ما شفت لك بينه؟" .. وأنا اللي كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار.. تجين

تكونين انتي اول شخص تحتضن عيني iiعينه" .. "وكنت اتخيلك من زود فرحة رجعتي.. تبكين

وأشوفك بمعتك حكيك وأعرفه قبل تحكينه" .. "واجيب احلى من اللي بتحكينه وأتركك iiتحكين

تقولين: الوطن نوّر..وأقول: بنور مضوينه" .. "تقول لي: غديت احلى وأقول: عيونك الحلوين

كلام نام بشفاهك وخفتي لا تصحينه" .. "ذخرتيه لغرام اللي ينام.. ويتركك تصحين

تغانمتي غيابي لين رجّحتي موازينه" .. "تعلّم من يدك لمس الكفوف وعلّمك تجفين

وليتك لاقيه به شي.فيني ماتلاقينه!" .. "مهوب غرور.. لكن خابرك مالك أمل iiتلقين

تغافلك بغلا.. وإلاّ الحلا مهوب من زينه!!" "تزيّنه الصّور.. بس الصحيح ابن الحلال ii"زوين"!!

وانا مانيب ناقصٍ عنه يوم أنك تبدّينه" "نصيبي هو نصيبي لو يسدّدها من الصوبين

قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه" "على قول المثل "مانيب حلو لكني مانيب iiشين"!

إذا أهداك الزهر مرّة فانا اهديتك بساتينه" .. "وإذا الهاك بفرح ليلة فانا تهت لبكاك سنين

وإذا استضعفتك أملاكه.. وشتّتك ملايينه" .. "أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك iiنصين

طموحي بس أجي وأظفر بشيٍ تستحقينه" .. "تديّنته تسلّفته سرقته مو مهم من وين ii؟

كأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه" .. "لو أنك تطلبين الله.. يعنيني بقول: آمين!

أنا ما العب على الحبلين وقت الطيش iiوسنينه" .. "تبين الحين يوم أني كبرت ألعب على الحبلين؟!

ترى عند البدو بالذات طعيب اللي iiتسوينه"!!" .. "حلاتك لا عشقتيني تعشقيني ليوم iiالدين

حرامٍ نسكن ضلوعه حشيمة من مجانينه" .. "جفا يجمع معزتنا.. ولا عشقٍ يذل iiاثنين

كثار اللي تحدّوني وقالوا لي: iiتحبينه" .. "أمانة.. لا تخليني صغير بعينهم "تكفين" !!

لأني كل ماقالوا "تخون"..أقول: مسكينه" .. "عليك الله وأمانه.. علّميهم من هو لمسكين

أنا خايف لا طاح الجمل تكثر iiسكاكينه"" "وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة السكين

مثل ما قالوا: "المكتوب واضح من عناوينه... "لو ارحل منك للغربة.. باسافر من ظلامك iiوين؟!


كفايه كل حلم يمر برقادي تزورينه" .. "كفاية من تفارقنا وأنا ما غمضت لي عين


قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه" .. "ونمت أمس ورجع لي المنام اللي قبل يومين!


تحياااااااتــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Silent••LoVe
وَحْدَهـْ مِنْ ألْرَبِعْ
وَحْدَهـْ مِنْ ألْرَبِعْ
avatar

عدد المساهمات : 594
تاريخ التسجيل : 02/09/2008
العمر : 23
الموقع : فيْ السَطْحْ ..}

مُساهمةموضوع: رد: حامد زيد (الحلم)   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 7:28 am

:oaao: :oaao: :oaao: :oaao: :oaao:


خقق كيآأأأأأأأأأأأأأأأأأآآآآآآآآآآآأآآأآأآأأآأآآآآأأآأأأ :smal:

يجنن واالله صح لسانك يا حمووووووووووووود

والله خقييييييييت معاها

هههههههههههههههههههـ

:smii47:

_________________







تصدق ضحڪتي {صـ’ع ـبہ} وسهلہ بين ايديـنك ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://araa.own0.com
█شموخ الروح█
وَحْدَهـْ مِنْ ألْرَبِعْ
وَحْدَهـْ مِنْ ألْرَبِعْ
avatar

عدد المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 29/11/2008
الموقع : ذكريات الماضي

مُساهمةموضوع: رد: حامد زيد (الحلم)   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 8:00 am

مشكووووووووووره...نفوستى..

هههههههههههههههههههههه...

نفس شعورك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حامد زيد (الحلم)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ادبيآآت :: الشعر و الخواطر*~-
انتقل الى: