الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 صعيدي في من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عًذْبْنٍيٍـً غٍيًاّبٍكْْ
مُشْرِفَـةٌ كَآفيهـ فرفشهـٌ
مُشْرِفَـةٌ كَآفيهـ فرفشهـٌ
avatar

عدد المساهمات : 272
تاريخ التسجيل : 05/12/2008
العمر : 24
الموقع : فـــــــــــــــــ دنيا حزينهــــ ـــــــــي

مُساهمةموضوع: صعيدي في من سيربح المليون   السبت ديسمبر 06, 2008 12:06 am

هذا يقولك فيه واحـد اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميدع كيف أخبارك ، أم صميدع إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
█شموخ الروح█
وَحْدَهـْ مِنْ ألْرَبِعْ
وَحْدَهـْ مِنْ ألْرَبِعْ
avatar

عدد المساهمات : 700
تاريخ التسجيل : 29/11/2008
الموقع : ذكريات الماضي

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   السبت ديسمبر 06, 2008 3:46 am

هههههههههههههههههههه

فطستينى من الضحك..

خطيييييره..

يسلمو ياقمر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Silent••LoVe
وَحْدَهـْ مِنْ ألْرَبِعْ
وَحْدَهـْ مِنْ ألْرَبِعْ
avatar

عدد المساهمات : 594
تاريخ التسجيل : 02/09/2008
العمر : 24
الموقع : فيْ السَطْحْ ..}

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   السبت ديسمبر 06, 2008 9:15 am

هههههههههههههههههههههههههـ يقلع اومه هههههههههههههههههههههـ

والله رهيييييييييييييب &&

ههههههههههههههههههههههههههههـ

هريدي هاه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههـــ

تسلمي دندس على الموضوووووووع هههههههههههههههـ :hwa1:

يلافمان الله

_________________







تصدق ضحڪتي {صـ’ع ـبہ} وسهلہ بين ايديـنك ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://araa.own0.com
عًذْبْنٍيٍـً غٍيًاّبٍكْْ
مُشْرِفَـةٌ كَآفيهـ فرفشهـٌ
مُشْرِفَـةٌ كَآفيهـ فرفشهـٌ
avatar

عدد المساهمات : 272
تاريخ التسجيل : 05/12/2008
العمر : 24
الموقع : فـــــــــــــــــ دنيا حزينهــــ ـــــــــي

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   السبت ديسمبر 06, 2008 9:52 am

هههههههههههههههههههههههه

هريدي مرة الاسم يجنن

وشاكرة مروركم العطر يا حلوااااااات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miley
هَـِاَلِبَنِتَـِ فَاِصَلِهَـِ بَقِوَـِوَـِوَهِـَ
هَـِاَلِبَنِتَـِ فَاِصَلِهَـِ بَقِوَـِوَـِوَهِـَ
avatar

عدد المساهمات : 373
تاريخ التسجيل : 04/09/2008
العمر : 23
الموقع : فِيْ قلبهْ ..

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 11:21 am

هههههههههههههههههههههـ بقرهـ ا ههههههههههههههـ ثانكسـ قلبوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عًذْبْنٍيٍـً غٍيًاّبٍكْْ
مُشْرِفَـةٌ كَآفيهـ فرفشهـٌ
مُشْرِفَـةٌ كَآفيهـ فرفشهـٌ
avatar

عدد المساهمات : 272
تاريخ التسجيل : 05/12/2008
العمر : 24
الموقع : فـــــــــــــــــ دنيا حزينهــــ ـــــــــي

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في من سيربح المليون   الخميس ديسمبر 18, 2008 4:10 pm

تسلميييييييييييين
حياتوووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي في من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: كافيـ.. فـرفشة..) :: التسالي والضحك-
انتقل الى: